28‏/03‏/2009

راعي الرنج وشريفة فاضل

عند مروري على شوارع مدينة الخبر الطويلة البعيدة متجها لزيارة الأقارب والأحبة في عرض الأسبوع.....كون الطريق مملة فلا بد من تشغيل بعض الأغاني الممتعة المسلية إلى نهاية الرحلة.....خاصة أغنية (راح منك يا عين)......للفنانة الرائعة المعتزلة شريفة فاضل (أم الشهيد)......أثناء استماعي وطربي لها من خلال جهاز الآي بوت (I Put) الالكتروني الحديث.....حيث أن أثير هذا الجهاز يتلاطم مع أثير وموجات السيارات خاصة عند إشارات المرور مما يدل على الحياة الفارهه التي يتمتع بها سكان مدينة الخبر كون الغالبية يقتنون هذا الجهاز بالخلاف تماما مع اشارت مدينة الدمام حيث أن أثيري وموجات جهازي هي الوحيدة بالإشارة!!!
فجأة!!!.......أتفاجأ بتلك السيارة الفارهه التي تقوم بالتكبيس لدرجة الإزعاج والتخويف عند مدخل طريق الأمير سلمان من جهة حي الهدا بالخبر.......قمت بالوقوف لأرى ما يريد ذلك المزعج.......ما رأيته من فخامة ولمعان تلك السيارة التي حتى لم أكن اعرف اسمها إلا لاحقا كوني جاهل بالسيارات الفخمة........طبعا! كوني امشي على نظريه مد رجولك على قد لحافك........وأيضا لوحتها لما بها من تميز الرقم والحرف........إضافة إلى أناقة من نزل منها وما لاحظته من وجهه بتحليلي انه من الطبقة المخملية التي لا تعرف تعب العمل وشغف العيش وقسوة الحياة.
نزل ويسبقه بالنزول ذلك الشخص الأسود المرافق له مما زرع الخوف في قلبي.....كون هذا البرتوكول لا نراه إلا عند أبناء العائلة المالكة........حسبت نفسي ارتكبت خطيئة وأنا لا اعلم........لكني كنت متماسكا كونه كان متجها إلي.......لكني كنت متماسكا كونه كان متجها إلي بتلك البسمة الفياضة والطله الهياضة......ألقى السلام بكل ذوق واحترام.......صافحني........اعتذر عن طريقة إيقافه لي وطلب مني ذلك الطلب الغريب؟؟؟!!!
طلب مني الأغنية التي كنت انطرب لها.......وسط دهشتي واستغرابي لطلبه..........فبين لي انه كان يبحث عنها في المواقع الغنائية لكن دون جدوى بمعرفة اسم المطربة واسم الأغنية........كونه استمع لها في احد مقاهي الحسين بالقاهرة أثناء إجازة الربيع.
لا اخفي سروري بتلبية طلبه بان عطيته المعلومات المهمة ليصل إلى ملف الأغنية وتحميلها........وأيضا سروري بان هنالك شباب من جيلي باقون على حب الطرب الأصيل........لكن السؤال الذي يطرح نفسه.......هل تصل الجرأة إلى هكذا لطلب شئ؟...........ولا أزيد ...........ق

هناك تعليق واحد:

@Mohsin2002 يقول...

ههههه جيــــدة

أكيد ماعطاك شي :)