20‏/02‏/2009

لله درك ما أروعك ياعبدالله......وخالد مشعل من أنت؟

مشعل واصدقائه
انقل لكم كلمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل خلال مؤتمر المدن الذكية التي صادفت مع إنهاء قمة الكويت الاقتصادية الأخيرة حين قال:

اسمحوا لي في هذا اليوم التاريخي للأمة العربية أن أقول "لله درك ما أروعك، لله درك ما أروعك يا عبدالله يا ابن عبدالعزيز، ترفع رؤوسنا دائما في كل محفل تقف وتتحدث فيه، أبناؤك أبناء منطقة مكة المكرمة يقولون لك: سر بنا على بركة الله سلماً أو حرباً، فنحن معك ولن نخذلك إن شاء الله أيها الملك الشجاع" .

أيها الإخوة... الآن أطلب منكم الوقوف تحية للملك الشجاع..............حينها وقف كافة من كان بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بجامعة أم القرى بجانبيها الرجالي والنسائي وعلت القاعة أصوات التصفيق والإشادة.............هكذا بدأ أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل كلمته الارتجالية التي ألقاها في حفل افتتاح مؤتمر "المدن الذكية 2009.. تطبيقات لمكة المكرمة" بجامعة أم القرى...............من هنا من هذا المنبر الوطني نسجل تحية شكر لقائد الأمة وصاحب المواقف المشرفة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسدد على الخير خطاه.

من المخجل والمخزي أن نرى خالد مشغل ذلك المتواري ذو الأقاويل والأهازيج في أول زيارة له بعد انتهاء الاعتداءات الإسرائيلية في غزة وخروجه من معقله الآمن سوريا وتوجهه إلى إيران مركز الخلافة الإسلامية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........نعم مركز الخلافة ومقر ولاية المسلمين................ومن ما استثار برأي الكاتب الكبير علي الموسى حين عبر بقوله........ومن ما زال في شك من مذهب خالد مشعل العقدي والسياسي فليذهب لكلماته وأفعاله في طهران حيث الصفوية الجديدة تكشر عن أنيابها الشعوبية في وجه العالم العربي..................وآخرها لمملكة البحرين...................حيث نصب مشعل آية الله العظمى علي خامنئي وليا لأمر المسلمين وردد المصطلح السياسي............ بولاية الأمر............. ثلاث مرات آخرها علنا على واحدة من أشهر القنوات العربية................أنا أقول وغيري يعلم أن ترك مشعل ما لا يقل عن 80 عاصمة إسلامية واختار طهران في أول زيارة خارجية له بعد معركة ما اسماه بالنصر الإلهي ومثلما قال بالحرف: ليقدم لولي أمر المسلمين تقريره عن هذه المعركة.................وهناك في طهران.............خطب مشعل إمام جمهور حاشد من طلاب جامعة طهران ثم ختم الخطبة العصماء بالقول بيدين متشابكتين................معكم سنحرر القدس.....................مشعل يا مشعل يا مشعل................كفى كذبا كفى تلفيقا كفى ازدواجية في مواقفك كفي وكفى وكفي...................فأهل فلسطين عفوا وللأسف شعب غزة والضفة الغربية ضاقوا ذرعا بكم ومن خرافاتكم التي تجاوزت أساطير ألف ليله وليله وشطحت من خيالات كتاب الأصفهاني في كتاب الأغاني وأضحكتنا أكثر من نوادر أبو دلامة .................مشيعل...............كما تذكر تصغيرا في الخليج.................أطلب منك جوابا على الأسئلة التالية:
أعطني إيرانيا واحدا وحيدا جرح طرف إصبعه في عشر معركة من معارك الصراع الطويل مع العدو الصهيوني منذ عام 1948 حتى مساء البارحة؟
أعطني إيرانيا واحدا وحيدا ضبط اسمه في مواجهة واحدة من مواجهات النضال الفلسطيني منذ أيام حروب المنظمات والعصابات حتى اليوم؟
أعطني إيرانيا واحدا وحيدا ورد ذكره في حركة استهداف واحدة للمصالح الإسرائيلية على كل وجه الأرض بدءا من خطف طائرة أو احتجاز رهينة أو التظاهر أمام سفارة لهذا العدو التاريخي؟
أعطني اسم إيراني واحد وحيد وقف مع قضايا الحق الإسلامي فشارك بالجهاد ولو ساعة واحدة يوم كانت أفغانستان ترزح تحت الدبابة السوفيتية ويوم كانت كشمير وما زالت تعيش صراعها الاستقلالي......................ويوم كانت نساء البوسنة تحت الاغتصاب الصربي ويوم كانت غروزني تحت القصف الروسي؟
أعطني من إيران شخصا واحدا وحيدا دخل جوانتانامو أو حتى ورد اسمه في قوائم الإرهاب العالمي.......................... ورغم موقفي منهم إلا أنهم في مثل هذه المواقف دليل ودلالة؟
أعطني اسما إيرانيا واحدا وحيدا مطلوبا على اللائحة الأمريكية أو الإسرائيلية؟
وباختصار شديد: أعطني فارسيا...............واشدد على كلمة فارسيا واحدا وحيدا جرحت أطراف إصبعه الصغرى في واحدة من كل معارك الإسلام وغزواته وحروبه ولك أن تعود لما شئت من كل كتب التاريخ للمراهنة؟
يا مشيعل............... حاول أن تسير بهؤلاء من طهران حتى القدس كي تكتشف أنك تسير عكس وقائع التاريخ..................... أما ولاية أمر المسلمين فهي أمر أكبر من أن تمنحه لمن شئت..............لان أمر الولاية يحدد القول والفعل والكفاءة والاحترام والحب والولاء...............جميعهم تجتمع بقائد الأمة السعودية جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين وحامي الديار وناصر الأحرار.....................حاول يا ممشيعل أن تنظر لشموس الأمة وشيوخها..............وتميز بين ناصرها وعاديها.
رأيتك وأضحكتني يا مشيعل منذ أيام على شاشات التلفاز مجتمعا مع المرتزقة مرتديا الشماغ الأسود والعقال بأناقة لم أعدها منك..................هل لان أرصدة تبرعات غزه أصبحت في حساباتكم..............ربما................الذي أضحكني هو أغنية جميلة من غناء الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا .........بو عدنان........بمشاركة النجمة الصاعدة مرزوقة سيسم!.....عندما قال:
يوما جنني بنسفة غترته.............مكحل عيونه سليمة صكته
اعتذر الآن من قول مشيعل إلى ما تنادى به قبل أخوتنا المحبين لك وأحييهم واسلم عليهم جماعه الإخوان المسلمين............لأقول لك فضيلة الشيخ خالد مشعل: قل لي ما هو تاريخك النضالي لأقل لك من أنت؟....................ولا ازيد....................ق

ليست هناك تعليقات: