25‏/07‏/2009

أنا أسف جدا.....يا نايف البدر!!!

عند زيارتي لإمارة دبي تحديدا عند مجمع الإمارات التجاري........كنت جالسا عند احد المقاهي واستأذنت من معي للذهاب لدور المياه.........دخلت..........وعند انتهائي توجت إلى المغاسل........إلا بذلك الشاب الأنيق جدا يتأنق استعداد للخروج.........قام بسؤالي.........أنت من السعودية.......أجبت: بنعم.........سألني عن سيارات الإيجار واستفسر عن أسعارها.......فبادرته بإجابتي باني أخذتها من المطار بسعر جيد.......قفام بالتحلطم والندم انه لم يأخذها من هناك وانه تعب مع أسعار سيارات الإيجار لدي الفندق.
قمت برسم ابتسامه خفيفة استعدادا للانصراف.......ثم فاجأني بسؤاله: ألم تعرفني.......انقلبت عيناي وتوسد جفناي وتلبست شفتاي من سؤاله حيث أنني لا اعرفه وأول مره أراه........قلت له: لا.......استغرب واستنكف وقال كيف لا تعرفني؟ أنا الفنان السعودي نايف البدر اظهر دائما على سلسلة قنوات روتانا.........أجبته: ممممم فنان واسمك نايف أنا آسف يا خوي وووو فرصه سعيدة.....الله معاك.
خرجت من دورة المياه وجدت صاحبي يشير له ويقول انظر انه نايف.........قلت له: أنت تعرفه؟........قال لي: شفيك هذا فنان مشهور بس هو ليه ينظر لنا بتكبر.........ضحكت وقلت له الحكاية........فأجابني بعبارة: طيح الله حظك.
وما أن رجعت لبيتي في السعودية........فتحت موقع البحث ووضعت اسمه فظهر لي!!! هو نفس الشخص.......واتضح أيضا أن له منتدى كبير برواده خاصة جمهور البنات.
قمت بتحميل احد أغانيه واستمتعت جدا بها حيث يتمتع بصوت دافئ وحس جميل.......كلامي الأخير.......سامحني يا نايف كوني ما عرفتك.........ولا أزيد.........ق

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

اممممم فنان واسمه نايف <<<< عجبني ردك ههههههههه لكن واضح من هذا الموقف انه مغرور وعايش الدور ههههههههه

اخوك مطر

غير معرف يقول...

نايف ونواف وشوي مادري ويش يصيرون,,,
بس بصراحه طلع نايف ملقوف وغصب يبي الناس تعرفه يا أخي كان قلتله والخيبه لو أني في مكانك كان سويت له فلم هندي علشان يتوب من اللقافه
وما ابي اظلم حظي يمكن شاف واحد جذاب وحب يتعرف عليه خخخخخ
يحمد ربه ماسكن في النعيرية:)